ADEN1886
Menu

مشروع صناعة الطوب الرملي

مشروع صناعة الطوب الرملي

التقى صباح اليوم، مدير الغرفة التجارية بالعاصمة عدن، أبوبكر باعبيد بالدكتور ثابت العزب القائم بأعمال مدير شركة المجد لمواد البناء الحديثة رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي.

 وخلال اللقاء استعرض د.العزب المراحل المنجزة من عمليات وإجراءات تأسيس الشركة، هذه الشركة المساهمة والعملاقة والتي تعد أساس متين لبناء الإقتصاد الوطني في بلادنا.

واستمع رئيس الغرفة التجارية إلى شرح مفصل عن دراسة الجدوى الاقتصادية للشركة والخطوات التي قامت بها اللجنة التحضيرية لتأسيس الشركة، والإجراءات القانونية اللازمة لتأسيسها وإعلان إشهارها كأول شركة مساهمة يمنية تدخل صناعة الطوب الرملي لليمن.

هذا وقد أبدى الأخ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية بعدن إعجابه بمشروع صناعة الطوب الرملي ودراسة الجدوى الاقتصادية للشركة، كما أبدى استعداده التام للوقوف مع نجاح هذه الشركة والتوجيه بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لذلك، مشيدا بما حققته اللجنة التأسيسية لشركة المجد لمواد البناء الحديثة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره المهندس الجيولوجي م. معروف إبراهيم عقبة رئيس لجنة دراسة الجدوى الاقتصادية، طلب رئيس الغرفة التجارية من القائم بأعمال مدير عام الشركة إعداد تقريرا مفصلا عن الشركة ومتطلبات إستكمال إجراءات التأسيس لعرضها ومناقشتها مع أعضاء الغرفة التجارية في العاصمة عدن.

الجدير بالذكر أن اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج كان قد أستقبل يوم الأول من أمس الدكتور ثابت العزب القائم بأعمال مدير عام شركة المجد، واستمع لشرح مفصل عن الشركة وموقع مصنع صناعة الطوب الرملي الذي سيتم إنشائه بمحافظة لحج.